بعد التطورات التي حصلت أمس في لبنان والحرب الصعبة التي يعيشها اللبنانيون، علقت الممثلة السورية سلاف فواخرجي على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وكتبت: "ياريت لو كان عندي بيوت بلبنان كانت كلها فدا اهلنا بالجنوب، وياريت لو بقدر اعزمكم على بلدي سوريا لكانت البيوت كمان كلها فداكم وتحت أمركم …".
وتابعت: "أهل العزة بينعزوا … بس أنا بعيدة … سامحوني على عجزي …".
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذا المنشور لسلاف فواخرجي، مشيدين بموقفها المشرف وصرختها الصادقة التي وصلت إلى كل قلب.



























