علّقت الممثلة التونسية هند صبري على انتهاء عرض مسلسلها "منّاعة"، الذي عُرض خلال النصف الأول من موسم دراما رمضان، معبّرةً عن سعادتها بالتجربة والنجاح الذي حققه العمل لدى الجمهور.
ونشرت هند صبري مجموعة صور من عرض الحلقة الأخيرة، مرفقةً إياها برسالة مؤثرة استرجعت فيها رحلتها مع المسلسل، مؤكدةً أن العمل شكّل محطة مميزة في عودتها إلى الدراما بعد غياب استمر أربع سنوات.
وكتبت في تعليقها: "النهارده كانت آخر حلقة من "منّاعة"، رحلة مليانة مشاعر. بعد غياب أربع سنين ماكنتش أتمنى أرجع بمشروع أقرب لقلبي من ده. غرام دخلت قلبي من أول لحظة وهتفضل دايماً جزء مني".
كما وجّهت هند صبري الشكر إلى جميع أفراد فريق العمل أمام الكاميرا وخلفها، مثنيةً على الجهود التي بُذلت لإنجاح المسلسل، وقالت: "شكر خاص لكل فريق العمل ولكل الممثلين والكرو اللي تعبوا وآمنوا بالحكاية دي، وجودكم هو اللي خلّى "منّاعة" يوصل بالشكل ده".


























