حلّ الفنان المصري دياب ضيفاً ثقيلاً على برنامج "رامز ليفل الوحش" الذي يقدمه الممثل والإعلامي المصري رامز جلال، وعاش لحظات عصيبة وسط صرخات الألم وإصابة في ركبته بسبب مقالب رامز جلال.


وخلال كرسي الصراحة، فجّر دياب مفاجأة بتأكيده استحالة عمله مجدداً مع الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، مفضلاً الممثلة المصرية منى زكي كبطلة لأفلامه المستقبلية، كما اتسمت ردوده بالرقي تجاه سخرية الممثل المصري مصطفى غريب من إفيهاته، مؤكداً أحقية زميله في النجاح.
ويأتي هذا الظهور تزامناً مع تألق دياب في سباق رمضان الحالي بمسلسله الجديد "هي كيميا".