في ظهور اتسم بالصراحة المطلقة، كشفت الممثلة المصرية علا رامي عن كواليس غيابها القسري عن الساحة الفنية، معتبرة أن عدم انضمامها للشلل الفنية وافتقادها لمهارات العلاقات العامة كانا السبب الرئيسي وراء عزلتها، وأكدت علا خلال استضافتها في برنامج "بين السطور" الذي تقدمه الإعلامية يمنى بدراوي، أنها لم تجد حرجاً في اتخاذ منصة "تيك توك" مصدراً لدخلها الحالي في ظل قلة العروض، واصفة العمل الشريف بأنه ليس عيباً.
كما حسمت الجدل حول علاقتها بالممثلتين المصريتين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف، نافية وجود أي توتر بسبب تترات المسلسلات، بينما وصفت الفنان المصري محمد رمضان بـ"إبنها الثاني" مع إبداء تحفظها على لقب "نمبر وان"، لتختتم حديثها برسالة تصالح مع "التجاعيد" والتقدم في العمر، مؤكدة أن الرضا النفسي هو المعيار الحقيقي للجمال بعيداً عن صراعات النجومية.




























