في لفتة تعكس عمق الصداقة المتينة، زار معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، الفنان المصري عمرو دياب في منزله بالقاهرة، واصفاً إياه بـ"أخي الغالي أبو عبد الله"، وذلك على هامش زيارته الرسمية لمصر التي تهدف لتعزيز الشراكات الثقافية والإعلامية.


وتأتي هذه الزيارة الودية في وقت يتربع فيه الهضبة على قمة المشهد الرمضاني بتجاوز إعلانه الأخير حاجز الـ 2 مليار مشاهدة، ليؤكد هذا اللقاء مجدداً على التناغم الكبير بين الرؤية الترفيهية الطموحة للمستشار والنجاح الجماهيري الأسطوري لـ عمرو دياب.