وجّه الملحن والفنان المصري مدين رسالة شكر وتقدير إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد دعوة تلقّاها منه لحضور لقاء ودّي جمع نخبة من كبار صُنّاع الموسيقى والفن في أجواء تهدف لدعم الحركة الفنية العربية، إذ نشر مدين صورة جماعية من اللقاء معلقاً: "شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعوة الغالية، ونوّرت بلدك الثاني دايمًا مجمّعنا على خير"، في رسالة تعكس اعتزازه بالعلاقة الطيبة مع المملكة، مؤكداً أن هذا التجمع يسهم في تعزيز التعاون الفني وفتح آفاق جديدة للإبداع، كما يبرز هذا الظهور الحضور اللافت لمدين داخل الساحة الموسيقية العربية وحرصه المستمر على توطيد علاقاته الفنية وتواجده القوي في المحافل الكبرى التي تجمع مبدعي الوطن العربي.































