أصدر عاصم قنديل، محامي الممثلة المصرية زينة، بيانًا رسميًا كشف فيه آخر مستجدات القضية التي تقدمت بها الممثلة أمام جهات التحقيق، بشأن واقعة الاعتداء على إبنيها بواسطة كلب داخل أحد الكمبوندات في منطقة الشيخ زايد.
وأكد البيان أن معلومات مغلوطة تم تداولها مؤخرًا حول تفاصيل القضية.
وأوضح أن نيابة الشيخ زايد الجزئية قررت إحالة المتهمين في واقعة التعدي والإصابة إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة جنح أكتوبر، وذلك على خلفية اتهامات بترويع الممثلة والتسبب في إصابتها، فضلًا عن إصابة إبنها نتيجة هجوم كلب مملوك لأحد المتهمين، وهي الإصابات التي استدعت تلقي العلاج.
وشدد مكتب الدفاع على احتفاظ زينة بكامل حقوقها القانونية، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي شخص ينشر أو يروج معلومات تتعارض مع نتائج التحقيقات الرسمية أو قرار الإحالة الصادر في القضية، مع الإعراب عن الثقة في القضاء وترقب ما ستسفر عنه جلسات المحاكمة المقبلة.

























