أكد الممثل المصري ياسر جلال، عضو مجلس الشيوخ المصري، تحمله مسؤولية فنية وأخلاقية مضاعفة تجاه أعماله، وذلك رداً على الانتقادات الموجهة لمسلسله "كلهم بيحبوا مودي"، موضحاً خلال لقائه في برنامج "ستوديو إكسترا" أن العمل يخضع لكافة المعايير الرقابية والضوابط المهنية التي تراعي قيم المجتمع وعاداته، مشدداً على أن المسلسل يعتمد على بناء درامي محكم يتناول علاقات إنسانية متشابكة، منها العلاقة العاطفية بين شخصيتي يوسف وهبي وإبنته في العمل، ليمثل بذلك دور الممثل كواجهة للقوة الناعمة المصرية تحت مظلة الالتزام والمسؤولية.
ياسر جلال يرد على منتقدي مسلسله الرمضاني "كلهم بيحبوا مودي"
الإثنين 23 شباط 2026 16:00
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/1410431_1711794283.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالميةالأوسكار يختار مجموعة من المبدعين العرب من بينهم أحمد حافظ ومحمد عطية وسعاد بشناق
جمالسرّ الشعر الصحي الذي تتجاهله الكثيرات
المشاهير العربالشامي برد حازم وقاطع على أخبار زواجه من أنجي خوري وحملها منه
المشاهير العربعمر الرحباني يطرح "حلوة وحزينة" بإحساس مختلف
Fashion Newsالأميرة رجوة تكسر النمط الكلاسيكي بإطلالة رسمية خارج المألوف
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد























