أكد الممثل المصري ياسر جلال، عضو مجلس الشيوخ المصري، تحمله مسؤولية فنية وأخلاقية مضاعفة تجاه أعماله، وذلك رداً على الانتقادات الموجهة لمسلسله "كلهم بيحبوا مودي"، موضحاً خلال لقائه في برنامج "ستوديو إكسترا" أن العمل يخضع لكافة المعايير الرقابية والضوابط المهنية التي تراعي قيم المجتمع وعاداته، مشدداً على أن المسلسل يعتمد على بناء درامي محكم يتناول علاقات إنسانية متشابكة، منها العلاقة العاطفية بين شخصيتي يوسف وهبي وإبنته في العمل، ليمثل بذلك دور الممثل كواجهة للقوة الناعمة المصرية تحت مظلة الالتزام والمسؤولية.
ياسر جلال يرد على منتقدي مسلسله الرمضاني "كلهم بيحبوا مودي"
الإثنين 23 شباط 2026 16:00
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/1410431_1711794283.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربميريام فارس: "ما بتعرفني..ما تحكيني"
المشاهير العربجيهان الشماشرجي تطل من وراء القضبان للمرة الأولى
صحةينيمك ليلاً ويشتتك نهاراً.. مخاطر غير متوقعة لدواء شائع لعلاج الأرق
المشاهير العربميشيل أوباما: "هذا سر زواجي الناجح"
مشاهير عالميةالأوسكار يختار مجموعة من المبدعين العرب من بينهم أحمد حافظ ومحمد عطية وسعاد بشناق
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد























