أكدت الممثلة المصرية وفاء عامر أن الحفاظ على كيان الأسرة يجب أن يكون الأولوية القصوى لتجنب الآثار النفسية القاسية على الأبناء، مشيرة إلى رفضها اللجوء لاخُلع مع أول خلاف أو بسبب الضغوط المادية العابرة، وشددت عامر، خلال لقائها في برنامج "ورا الشمس"، على أن الصبر والمساندة واجبان بين الزوجين، لكنها وضعت حداً فاصلاً للتحمل وهو الكرامة، حيث اعتبرت أن العنف الجسدي هو الخط الأحمر الذي لا يمكن التغاضي عنه، مؤكدة أن من حق الزوجة الانفصال فوراً إذا تعرضت للإهانة أو الضرب، لأن البيوت تُبنى على المودة لا على كسر النفس، وكانت تصريحاتها خلال برنامج "ورا الشمس" .
وفاء عامر تحذر من ضياع الأبناء بسبب الخُلع المتسرع
السبت 21 شباط 2026 23:00
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/7265105_1719324916.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربعروض ورؤى إبداعية في مهرجان الدوحة المسرحي بدورته الـ 38
مشاهير عالميةمفاجأة في ميراث ليام باين.. من هو الوريث الوحيد لثروته؟
أخبار حصريّةدكتور هراتش يكرّم هذه الشخصية في الدورة الجديدة من مهرجان الزمن الجميل
أسرارمن الصداقة إلى حرب إعلامية .. معركة مفتوحة وفضح أسرار على العلن
المشاهير العربإليسا تتألق بحفلها في المغرب وتوجه رسالة الى الجمهور
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















