أثار الفنان المصري رامي صبري جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن عبر حسابه الخاص إلغاء مشاركته في غناء تتر مسلسل "وننسى اللي كان"، من بطولة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، مكتفياً بعبارة: "تم إلغاء تتر مسلسل وننسى اللي كان.

. شكراً". كما ترددت أنباء عن إلغائه متابعة ياسمين عبر التطبيق، ما زاد من حدة التكهنات حول وجود خلاف بينهما.

إلا أن المفاجأة جاءت مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل، إذ تبيّن أن رامي صبري هو من أدى التتر، ما دفع ياسمين عبد العزيز إلى الخروج عن صمتها ونفي كل ما تم تداوله، مؤكدة أن ما أثير لا يتعدى كونه شائعات.

ونشرت ياسمين مقطع تتر المسلسل، وأرفقته بتعليق قالت فيه: "كل اللي اتقال شائعات.. أنا ورامي إخوات"، في إشارة واضحة إلى متانة العلاقة بينهما ونفي وجود أي خلافات.

وكان إلغاء رامي صبري متابعة ياسمين قد أثار تساؤلات واسعة بين المتابعين، خصوصاً أنه جاء بعد ساعات من إعلانه عدم غناء التتر، ما دفع البعض إلى الربط بين الأمرين والحديث عن خلافات محتملة في كواليس العمل، قبل أن تتضح الصورة مع عرض المسلسل.