أشعلت الكاتبة المصرية إنجي علاء موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت تدوينة حملت عبارات حادة، تزامنًا مع انطلاق موسم دراما رمضان 2026.
وكتبت عبر حسابها الرسمي: "حسبنا الله في من ظلمنا.. حسبنا الله في من ضيع حقنا.. حسبنا الله في من افترى علينا كذبًا.. حسبنا الله ونعم الوكيل والحمد لله رب العالمين. حاولت أسامح بس قسوة وبجاحة الناس خلتني ماقدرش".
وأثارت رسالة إنجي تساؤلات واسعة بين المتابعين حول الجهة المقصودة بكلماتها، خصوصًا أنها لم تُرفقها بأي توضيحات أو تفاصيل إضافية.
توقيت الرسالة زاد من حدّة التكهنات، إذ تزامنت مع بداية السباق الرمضاني، ما دفع البعض إلى ربطها بأحداث مهنية أو خلافات فنية محتملة، بينما رأى آخرون أنها قد تعكس أزمة شخصية لم تكشف عنها بعد.


























