أعلن الفنان السوري حسام جنيد اعتزاله إحياء الحفلات الفنية، نظرًا للتغيرات التي شهدتها الساحة الفنية.
وكتب حسام جنيد على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "لكل من دعم حسام جنيد من 2009 حتى 2026، الله لا يحرمني منكم يا رب. اليوم كان آخر يوم لي في عالم الفن، والحمد لله قررت الاعتزال عن الحفلات الفنية. لكن بالتأكيد سأواصل إصدار الأغاني على قناتي على يوتيوب وعلى جميع المنصات الأخرى، لأنني ملتزم بعقود مع شركة إنتاج وشعراء وملحنين".
وأضاف: "من يحب حسام جنيد يعرف أنني لن أقبل بانخفاض مستوى فني. صوتي وفني أكبر بكثير مما هو موجود حاليًا، ولن يختفي لأن هناك جمهور يقدر ذلك. أحبكم من قلبي وأعتذر لكل منظمي الحفلات الذين أعطيتهم وعودًا، وأتمنى أن تتقبلوا قراري بإيجابية".
وختم قائلاً: "أحبكم، أنتم أهلي وعائلتي التي كبرت معها، وأنتم من ساهم في نموي الفني، ورمضان كريم عليكم".

























