بمناسبة عيد الحب، أطلقت الفنانة اللبنانية الفرنسية هبة طوجي وزوجها العازف والمؤلف والمنتج الموسيقي اللبناني الفرنسي إبراهيم معلوف أغنية "Je t’aimais, je t’aime, je t’aimerai"، وهي أولى أغنيات ألبومهما الفرنسي الجديد المرتقب بعنوان "À la française"، والمقرر صدوره في أيلول/سبتمبر المقبل، ويحمل روح الحب والشغف.
ويُمثل ألبوم "À la française" تحية فنية للأغنية الفرنسية، إذ يجمع بين موسيقى الجاز والكلاسيك والتأثيرات الشرقية، ويقدم الثنائي من خلاله إعادة لتقديم أبرز الأعمال الخالدة والموسيقى الفرنسية الكلاسيكية بأسلوبهما الخاص والمميز.
يُصادف طرح الأغنية الجديدة أول تعاون مشترك لهما، وهي نسخة جديدة من تحفة النجم الفرنسي فرانسيس كابرل "Je t’aimais, je t’aime, je t’aimerai"، مقدمة كهدية للجمهور وتحية لفرنسا. تميزت الأغنية بصوت هبة طوجي القوي والمؤثر، مرفقًا بنغمات ترومبيت إبراهيم معلوف وأوركسترا الحرس الجمهوري السيمفونية، ما أضفى عليها لمسة سينمائية آسرة.
ويُذكر أن الثنائي سبق أن حصد تفاعلاً كبيرًا بأدائه الاستثنائي لدويتو أغنية الفنانة الفرنسية الراحلة إديث بياف "La Vie En Rose" خلال الاحتفال بالذكرى الثمانين لانتصار 8 أيار/مايو 1945، والذي نُقل مباشرة عبر قناة France TV أمام ملايين المشاهدين، مما رسخ لحظة فنية رمزية في ذاكرة الجمهور.




























