أعلن الممثل اللبناني وجيه صقر هجرته من لبنان متوجهاً إلى القاهرة، موثقاً لحظات وداعه من مطار بيروت عبر فيديو لاقى تفاعلاً واسعاً، قائلاً:

"مرحبا

نعم

أنا مهاجر

أنا موجود بمطار بيروت

رايح على القاهرة تخلص مسلسلي وباقي بالقاهرة

كثير سألوني إذا بدي أرجع

برجع

بس لما كل مواطن لبناني بيوقف على إشارة حمراء

بيخاف إنه يأكل ضبط

أكيد برجع

لما

ننتخب صح

أنتوا يا مواطنينا اللبنانيين الإنتخابات جاية

برجع لما منبطل نكب زبالتنا من السيارة

منخاف من العقاب

برجع

لما الدراما اللبنانية بترجع على الساحة

برجع لما النقابات بتتوحد

النقابات الفنية بيصير عندنا قانون مهني

وما ننزت برات المستشفى

اللبنانية طبعاً

برجع لما بعرف مين فجر مرفأ بيروت

نعم

إلكم لبنانكن

وإلي لبناني

إذا ما صار اللي قلتوا

تصبحوا على وطن ".