أحيت الفنانة اللبنانية كارلا رميا يوم السبت الماضي أمسية غنائية رائعة بعنوان “Hommage à Fairouz” على مسرح Bataclan في باريس، بدعوة من Mazzika Orchestra وبقيادة المايسترا أمل قرمازي، بحضور نحو ١٥٠٠ شخص.
أخذت كارلا جمهورها في رحلة ساحرة عبر الموسيقى اللبنانية، حاملة بصوتها أغنيات سفيرتنا إلى النجوم فيروز، الفنان زياد الرحباني، الأخوين رحباني، والفنان زكي ناصيف، وكان التفاعل من الحضور واضحًا ولافتًا طوال الأمسية. وقد نجحت كارلا في إعادة روح لبنان الغنائية إلى المسرح، معبرة عن الحب والاحترام للإرث الفني اللبناني العريق.
وأكدت كارلا على قدرتها على نقل الجمهور إلى أجواء ساحرة تجمع بين الأداء المباشر والموسيقى الحية الراقية، ما جعل الحفل محطة فنية مميزة في باريس هذا الموسم.































