في محطة شخصية لافتة، اختارت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن تستقبل عامًا جديدًا من حياتها برسالة تحمل أبعادًا روحية وإنسانية، عبّرت من خلالها عن مرحلة من النضج والقوة والسكينة، مؤكدة أن الألم يمكن أن يكون بوابة لعبور أكثر إشراقًا نحو الذات.
وبمناسبة عيد ميلادها، الذي يصادف اليوم السبت 7 شباط، شاركت نادين جمهورها عبر حسابها الرسمي حديثًا قدسيًا جاء فيه:
"يقول الله عزّ وجل: يا عبدي، ما أخذته منك إلّا لأُغنيك، أعلم أنّه سيؤذيك، وما أخرتُ عنك شيئًا إلّا لأنّه لا يليق بك. وإن أبكيتك اليوم من وجعٍ، فغدًا أُبكيك من فرحٍ يُنسيك كلّ ما مضى".
وعلقت على منشورها بالقول: "اليوم مميز جدًا، لأنني تعلمت درسًا لن أنساه أبدًا.
أشعر وكأنني ولدت من جديد من رماد الألم، والكسور، والأكاذيب، والخيانة، والخداع.
أنا اليوم شخص جديد تمامًا، أكثر ذكاءً، وقوة، وأستحق كل الخير في الحياة.
أعدكم أن أحافظ على سلامي، وقلبي، وروحي من كل من يريد إيذائي.
حررت روحي من جراح الماضي لتمنحني كل الحب والنجاح الذي أستحقه في هذه الحياة.
أستحق الحب الحقيقي، والسعادة، والوفرة؛ أنا أستحق ذلك
عيد ميلاد سعيد لي، بارك الله فيّ دائمًا".
























