تصدرت أنجي خوري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن انتشر خبر عن أنها عادت إلى ارتداء الحجاب قبل بداية شهر رمضان المبارك.
اللافت في الموضوع أن أنجي قد عادت إلى ارتداء الحجاب قبل أكثر من شهرين، وذلك حين فاجأت الجمهور بظهورها وهي ترتدي الحجاب مجدداً، وتدندن أناشيد دينية، وكتبت: "إن شاء الله السنة الجاي أنا بالحج".
وكانت أنجي خوري قد خرجت عن صمتها وكشفت عن السبب الذي جعلها تخلع الحجاب بعد أن ارتدته لفترة، وأعلنت وقتها أنها توقفت عن أعمالها السابقة. وقالت في فيديو: "أنا شلت الحجاب لأن حالتي المادية كانت صفر، كان وضعنا كتير تعبان وبدي إشتغل وعيش وعيّش عيلتي".


























