سادت حالة من القلق والتعاطف في الوسط الفني العربي بعد إعلان مؤسسة الفهد عن عودة الممثلة الكويتية حياة الفهد إلى الكويت ودخولها العناية المركزة، إثر رحلة علاجية في المملكة المتحدة لم تكلل بالنجاح نظراً لشدة إصابة الممثلة بجلطة تعذر استكمال علاجها في الخارج.
وأكد البيان الرسمي منع الزيارات عن حياة الفهد تماماً بأمر الأطباء لضمان إستقرار حالتها، ما أدى إلى تعليق كافة التزاماتها الفنية وغيابها الصادم عن الموسم الرمضاني المقبل لأول مرة، وسط حملة تضامن ودعوات واسعة من محبيها وزملائها بأن تتجاوز هذه الوعكة الصحية الصعبة وتعود لجمهورها بسلام.