نشرت الفنانة الأردنية نداء شرارة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه برفقة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، في لقطة لاقت تفاعلاً واسعاً من متابعيها.
وأرفقت شرارة الفيديو بتعليق عبّرت فيه عن فخرها ومحبتها للملك عبد الله الثاني، قائلة: "يا سيدي دمتَ للأردن روحاً لا تفارقه، كل عام وأنت أبٌ لكل الأردنيين، كل عام وأنت العز سيدنا، أطال الله في عمرك وعمر ملكتنا الغالية ، كل عام والأردن بخير، بمناسبة عيد ميلاد جلالة سيدنا، حبيت أشارككم هذه اللحظة العزيزة على قلبي".
وقد حصد الفيديو إعجاب المتابعين، الذين أشادوا بعفوية نداء شرارة وبالكلمات الصادقة التي عبّرت عن محبتها واعتزازها بالملك، متمنين له دوام الصحة والعافية وللأردن مزيداً من الاستقرار والازدهار.