التقى موقع "الفن" بالفنان السعودي محمد عبده على هامش مشاركته في حفل Joy Awards، وعبّر عن سعادته بالتواجد في هذا الحدث الفني الكبير.


كما أعرب محمد عبده عن امتنانه لكل من ساهم في إنجاح الحفل، وخصوصًا رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ الذي يُقدّر الفن، وجهوده دائمًا تتوج بالنجاح والتألق.
وتحدثنا عن حالة محمد عبده الصحية، موضحًا أنه يشعر بتحسن مستمر، ومشيرًا إلى أنه سيستمر في تقديم أعماله التي تعكس شغفه بالموسيقى والغناء.
لمزيد من التفاصيل، شاهدوا الفيديو المرفق بهذا الخبر.