يستعد الثنائي أحمد غزي وأحمد بحر (كزبرة) لتجديد تعاونهما الفني من خلال فيلم سينمائي جديد بعنوان "محمود التاني"، من تأليف إياد صالح وإخراج عبد العزيز النجار، ويأتي هذا العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي معاً في فيلم "الحريفة" بجزأيه الأول والثاني، ليكون "محمود التاني" محطة جديدة في مسيرتهما السينمائية المشتركة.


على صعيد الدراما التلفزيونية، يخوض كزبرة أولى بطولاته المطلقة في موسم رمضان 2026 من خلال مسلسل "بيبو"، المكون من 15 حلقة. العمل من إخراج أحمد شفيق ويضم نخبة من الممثلين بينهم هالة صدقي وسيد رجب، وتؤدي فيه الممثلة زينة منصور دور والدته، في إطار يجمع بين الكوميديا والدراما الإنسانية.