اختارت الممثلة المصرية مي عز الدين أن تحتفل بعيد ميلاد زوجها الدكتور ومدرب اللياقة البدنية أحمد تيمور بطريقة مليئة بالمشاعر، موجّهة له رسالة عاطفية عبّرت فيها عن حبها وامتنانها لوجوده في حياتها.

و شاركت مي متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور جمعتها بزوجها، أرفقتها بتعليق مؤثر كتبت فيه: "كل سنة وأنت طيب، وجنبي وونسي وسندي وحبي وعوض ربنا ليا".
وتفاعل الجمهور مع هذه الرسالة اللطيفة من مي عز الدين إلى زوجها، متمنين لهما حياة مليئة بالاستقرار والسعادة.