بأرقام تعكس نجاحاً جماهيرياً لافتاً، يواصل فيلم "طلقني" تحليقه في صدارة شباك التذاكر المصري، إذ حقق يوم أمس إيرادات بلغت مليوناً و5 آلاف جنيه، ليرفع إجمالي حصيلته خلال شهر واحد من العرض إلى أكثر من 35.
5 مليون جنيه.
الفيلم الذي يجمع الثنائي كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني، يقدم خلطة كوميدية اجتماعية كتبها أيمن بهجت قمر وأخرجها خالد مرعي، تدور حول صراع منزل العائلة و المفارقات التي تنشأ بين زوجين منفصلين يواجهان ورثة طامعين، في إطار يمزج بين الضحك والواقعية.























