أعلن المخرج المصري كريم الشناوي عن بدء تصوير مسلسل "عنبر الموت"، بطولة الممثلة المصرية منة شلبي، والمستوحى من قضية حقيقية مثيرة للجدل وقعت بالإسكندرية في أواخر التسعينيات، ما يمنح العمل مصداقية وتشويقًا دراميًا إضافيًا.
ونشر الشناوي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة كلاكيت العمل، معلقًا: "اليوم الأول"، إيذانًا بانطلاق التصوير رسميًا.
يروي المسلسل قصة الممرضة عايدة نور الدين، المتهمة بقتل أحد المرضى عمدًا ومحاولة تسميم أكثر من 30 آخرين عبر حقنهم بمادة خطيرة داخل المستشفى، بالإضافة إلى اتهامات بسرقة الأدوية، ما يضفي على الأحداث بعدًا إنسانيًا وجريمة حقيقية.
ويضم العمل كل من الممثلين منة شلبي، رشدي الشامي، حمزة العيلي، وحليم الجندي، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وإنتاج طارق نور، في تعاون فني واعد ينتظر أن يحظى باهتمام كبير من الجمهور.

























