استهل عدد من الفنانين والممثلين العام الجديد بطريقة روحانية مميزة، إذ اختاروا أداء مناسك العمرة والتقرّب إلى الله، مشاركين جمهورهم لحظات من السكينة والإيمان من أمام الكعبة المشرفة.
ومنذ مطلع العام، تداول محبو الفن صوراً للممثلات إلهام شاهين، بوسي، ومنة شلبي برفقة زوجها المنتج أحمد الجنايني أثناء تأديتهم للعمرة والدعاء من الأراضي المقدسة.
وكانت رحلة إلهام شاهين مميزة بصحبة ابنة شقيقتها الممثلة إلهام صفي الدين، ونشرت صوراً من العمرة، وعلّقت عبر حسابها الرسمي: "عمرة لأمى الغالية الله يرحمها ليلة أول شعبان، ومعايا حبيبة قلبى إلهام الصغيرة.. ربنا يحميها من كل شر ويبارك لها.. فاضل شهر بالظبط على رمضان وأنا بحب شهر رمضان جدا.. كل سنة وإحنا كلنا طيبين.. ويارب يكون رمضان كريم على كل البشر".






















