أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الإجتماعي، عن ليلة جديدة في موسم الرياض بعنوان "ليلة الأرز"، التي ستقدّم تجربة موسيقية لبنانية مميزة.


تعد الليلة جزءًا من البرنامج الغني لموسم الرياض، الذي يشهد عروضًا فنية وثقافية متنوعة تستقطب جمهورًا محليًا وعالميًا. وأكد آل الشيخ أن ليلة الأرز ستجمع نجوم الموسيقى اللبنانية على مسرح ضخم، لتقديم أجواء احتفالية خاصة تعكس التراث اللبناني والموسيقى المعاصرة، في خطوة تعزز من مكانة موسم الرياض كوجهة ترفيهية بارزة في المنطقة.