أسدلت الممثلة السورية كندة علوش الستار على تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "ابن النصابة"، إذ جرى تصوير المشاهد الأخيرة داخل ستاد القاهرة، في أجواء حماسية شهدت ختام رحلة العمل.


تدور أحداث المسلسل حول شخصية "رانيا"، وهي محامية تتعرض لصدمة قاسية بعد اختفاء زوجها وتخليه عنها وعن إبنهما، ما يقلب حياتها رأساً على عقب. ومع تصاعد الأحداث، تتحول رانيا من امرأة منهارة إلى شخصية قوية تسعى للانتقام وتحقيق العدالة، مستعينة بابنها، بطل سباقات الدراجات، في مواجهة رجال تخلوا عن مسؤولياتهم العائلية، بينما تحاول في الوقت نفسه تأمين مستقبل أفضل لها وله.
يشارك في بطولة "ابن النصابة" إلى جانب كندة علوش الممثلون انتصار، حمزة دياب، معتز هشام، وياسمينا العبد، والعمل من إخراج أحمد عبد الوهاب.
يُذكر أن كندة علوش كانت قد شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "إخواتي"، إلى جانب نيللي كريم وروبي وجيهان الشماشرجي، وهو العمل الذي لاقى صدى واسعاً لدى الجمهور، ومن إخراج محمد شاكر خضير وتأليف مهاب طارق.