أثارت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريح طريف كشفت فيه عن عادة خاصة بها تحدث معها خلال حضور مراسم العزاء، حتى وإن لم تكن تعرف المتوفّى أو عائلته بشكل مباشر.
فقد قالت فوز : "فيني طبع إذا رحت عزا، حتى لو ناس ما أعرفهم، لازم أبكي، وأقعد أتخيل والبكي يوصل لحد النواح... كله من تحت النظارة!"
وأوضحت أنها تتأثر سريعاً بالأجواء الحزينة، وتدخل في حالة تعاطف شديد، ما يجعل دموعها تنهمر بشكل تلقائي، لدرجة أن البعض قد يظن أنها من أهل الفقيد بسبب شدة البكاء.

























