اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رد الفنان المصري حسام حبيب على تصريح الفنان اللبناني رامي عياش الذي قال خلال مقابلته مع الإعلامي رودلف هلال، إن مقابلته مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في برنامج "شيري ستوديو" “أبشع مقابلة في حياته”، موضحًا بطريقة محترمة أن التجربة افتقرت إلى أبسط قواعد الحوار الإعلامي، من حيث التقدير واحترام الضيف، ما جعله يتمنى لو لم تُسجَّل تلك الحلقة أساسًا ضمن مسيرته الفنية.

في المقابل، رد حسام حبيب بشكل حاد، مطالبًا رامي عياش بإعادة الأجر الذي تقاضاه مقابل ظهوره في البرنامج قبل توجيه أي انتقادات، معتبرًا أن الحديث السلبي عن اللقاء بعد مرور سنوات طويلة هو أمر غير مبرر ويمس بزميلته شيرين عبد الوهاب.

لكن في الحقيقة أن موقف رامي عياش لا يستدعي هذا التصعيد، إذ إن رامي من حقه إبداء رأيه في تجربة مهنية خاضها، خصوصًا أنه لم يتعرض لحياة شيرين الشخصية أو مكانتها الفنية، بل ركّز حصريًا على جانب تقديمها الإعلامي. كما أن تلقي الفنان الأجر لا يعني أن يتنازل عن حقه في التعبير عن رأيه بموضوعية واحترام، وانتقاد حسام حبيب له غير منطقي، خصوصاً أن الأخير هو من أكثر الفنانين الذين هاجموا شيرين علناً وتحدثوا عن مشاكلهم الشخصية معها علناً.