عبّرت الممثلة المصرية تارا عماد عن مشاعرها العميقة وشوقها لوالدتها الراحلة، بالتزامن مع الذكرى الثانية لميلادها بعد وفاتها، وشاركت متابعيها صورة تجمعها معها وكعكة عيد الميلاد، مرفقة برسالة مؤثرة باللغتين البوسنية والإنجليزية.
وكتبت تارا في رسالتها: "إنه بالفعل عيد الميلاد الثاني من دونكِ. أعلم أنكِ في مكان أكثر جمالًا وسكينة، مكان تجد فيه الأرواح راحتها أخيرًا. أشعر بوجودكِ إلى جانبي كل يوم، وأعلم أنكِ في المكان الذي سنلتقي فيه جميعًا مجددًا يومًا ما. لكن رغم كل شيء، لا يزال قلبي يتألم، وأشتاق إليكِ بلا نهاية".
كما استرجعت ذكريات الاحتفال الأخير الذي جمعها بوالدتها قبل رحيلها، وقالت: "التقطتُ هذه الصورة للكعكة في 31 ديسمبر 2023، قبل دقائق قليلة من العام الجديد، حين كنتِ وأنا نحتفل بعيد ميلادك. وأثناء التقاطها، كان قلبي ممتلئًا بالخوف، وبشعور هادئ بأنها ربما تكون آخر مرة نحتفل فيها بعيد ميلادك معًا."
وأكملت: "هذا المساء أحتفل بكِ على أنغام إحدى أغنياتكِ المفضلة، "Que Sera, Sera". أحتفل بقلبكِ وروحكِ، ذلك الجزء منكِ الذي أراه واضحًا في كل من لمستِ حياته". واختتمت تارا رسالتها بكلمات مؤثرة: "أحبكِ يا أمي".




























