أطل الفنان المصري أحمد الفيشاوي على متابعيه من خلال مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الخاص ظهر فيه أثناء تواجده في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية، وهو يمشي إلى جانب عدد من الموسيقيين، وتظهر عليه ملامح الفرح بينما يتكلم مع أصدقائه على الهاتف، وعلق بالقول: "عدتُ إلى لوس أنجلوس مع أخي، المنتج الموسيقي الرائع الذي أنتج أغاني لدكتور دري، سنوب دوغ، إيمينيم، فيرغي، بريتني سبيرز، إكزيبت، ذا دورز، قصي، ألف ليلة وليلة، فيشاوي، وغيرهم الكثير، مع فريد نصار، الحائز على جائزة غرامي.
أحبك يا ابن عمي".

























