أعلن الفنان والملحن المصري عمرو مصطفى عن مفاجأة، كاشفًا للمرة الأولى أنه لم يدرس الموسيقى أكاديميًا، مؤكّدًا أن سر تميّزه في التلحين يعود إلى موهبته الفطرية ومشاعره الصادقة.

وتطرّق عمرو مصطفى إلى فترة الخلاف التي جمعته بالفنان المصري عمرو دياب، قبل أن ينهار باكيًا أثناء حديثه عن عودتهما للتصالح، كما تحدّث أيضًا عن زوجته ودورها في حياته.

وقال عمرو مصطفى خلال حلوله ضيفًا على برنامج "ضيفي" الذي يقدّمه الإعلامي معتز الدمرداش: "أنا لم أدرس الموسيقى، ولا أعرف السلم الموسيقي أو النوتات أو المقامات، ما يحرّكني هو إحساسي فقط، ومن يستطيع أن يعمل بمشاعره فليفعل. أنا سعيد بما أنا عليه ولا أرغب في التعلّم، ومن يقدر أن يقدّم ما أقدّمه فليحاول".

كما أوضح أنه كان سببًا رئيسيًا في تعاون عدد من أشهر الموزعين مع عمرو دياب، قائلًا: "أنا وعمرو دياب منذ دخولنا عالم الموسيقى بيننا اختلافات مستمرة، أحيانًا أطرح فكرة من قلبي فيتجه هو إلى مسار آخر، فهذه طريقته في التفكير، ومعظم الموزعين الذين عملوا مع عمرو دياب كان لي دور في انضمامهم إليه".