شاركت الممثلة السورية كندة علوش متابعيها عبر خاصية القصص المصوّرة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو رومانسيًا جمعها بزوجها الممثل المصري عمرو يوسف، وجّهت من خلاله تهنئة خاصة له بمناسبة عيد ميلاده.
وأرفقت كندة الفيديو بأغنية محمود العسيلي "كل سنة وأنت جنبي؟، وعلّقت عليه برسالة عاطفية لزوجها قالت فيها: "كل سنة وأنت الحب".
من جهته، أعاد عمرو يوسف نشر الفيديو عبر خاصية القصص المصوّرة على حسابه الخاص، مكتفيًا بإعادة مشاركة الأغنية تعبيرًا عن تفاعله مع رسالة زوجته.




























