في لفتة إنسانية لاقت تفاعلًا واسعًا، استقبلت الممثلة المصرية يارا السكري الطفلة ليلى، إحدى محارِبات السرطان، قبل توجهها إلى المستشفى لتلقي آخر جلسة من العلاج الكيماوي، في لحظة مليئة بالمشاعر والدعم المعنوي.
وشاركت يارا متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، صور جمعتها بالطفلة ليلى، عبّرت من خلالها عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة، مؤكدة أن ليلى كانت مصدر طاقة إيجابية لها، ومتمنية لها تمام الشفاء، في رسالة مليئة بالحب والدعاء.
وكتبت يارا في تعليقها: "انهردا زارتني ليلى القمر محاربة السرطان، كانت رايحه المستشفى تاخد اخر جرعة كيماوي و عدت عليا قبل ماتروح، بحبك يا لولو و نورتيني و انا الي مبسوطة اني شفتك عشان انتي الي اديتيلي طاقة ايجابية".























