أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر بيانًا توضح فيه أن الفنان المصري إدوارد تعرض لالتواء طفيف في قدمه، مؤكدة أن الأمر لا يستدعي القلق وقد تلقى العلاج المناسب.
وأشارت النقابة إلى أن إدوارد بصحة جيدة وحالته مستقرة، ويواصل حياته اليومية بشكل طبيعي دون أي مضاعفات صحية.
كما دعت النقابة وسائل الإعلام ورواد السوشيال ميديا إلى تداول الأخبار بمسؤولية، وتجنّب التهويل أو نشر الشائعات، مؤكدة أن الفنان بخير وتتمنى له دوام السلامة والعافية.
على صعيد آخر انضمّ إدوارد مؤخراً إلى فريق مسلسل "وننسى اللي كان".