أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلاً غنائياً في مصر، وجاءت مشاركته بمثابة رسالة طمأنة للجمهور، إذ أكّد من خلال ظهوره واستعراضه الفني أنه استعاد كامل نشاطه ولياقته الجسدية بعد أزمة صحية كان قد مرّ بها خلال الفترة الماضية، وأجبرته على الابتعاد مؤقتاً عن الساحة الفنية.

وغنى تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وقد بدا في حالة بدنية جيدة، وظهر وهو يغنّي واقفاً ويتحرّك على المسرح بثقة وحيوية، ما عكس تعافيه وعودته القوية إلى نشاطه الفني المعتاد.

وكان الفنان قد مرّ مؤخراً بوعكة صحية أثارت قلق محبيه، خصوصًا مع تقليله من ظهوره العلني في تلك الفترة، قبل أن يطمئن جمهوره لاحقاً بتحسّن حالته الصحية تدريجياً، مؤكداً التزامه بالعلاج والراحة حتى تماثله للشفاء، ليعود اليوم إلى جمهوره بطاقة إيجابية وحضور لافت.