طمأنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها في مصر والعالم العربي على حالتها الصحية، مؤكدة أنها بخير وتقضي وقتها في منزلها، نافيةً ما يتم تداوله على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول تدهور صحتها.
وشددت شيرين في رسالة مباشرة على أن كل ما يُنشر بهذا الشأن غير صحيح، معتبرةً أنه محض شائعات لا أساس لها من الصحة. وأعلنت أنها باشرت اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق مروّجي هذه الأخبار، دفاعًا عن خصوصيتها ووقفًا لحملات التضليل.
وأكدت شيرين تقديرها الكبير لمحبة جمهورها وحرصهم على الاطمئنان عليها، داعيةً إلى تحري الدقة وعدم الانسياق وراء الأخبار غير الموثوقة.






















