كشفت الممثلة التونسية هند صبري جوانب شخصية وعائلية من حياتها، وتحدثت بصراحة عن أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال العامين الماضيين منذ تقديم مسلسل "البحث عن علا".
وخلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الممثلة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، أوضحت أنها اتخذت قرار الابتعاد عن الدراما التلفزيونية والسينمائية بوعي كامل، لأسباب صحية وعائلية وشخصية.
وأكدت أن الغياب المؤقت ليس جديدًا عليها، إذ سبق أن ابتعدت في فترات سابقة بسبب إنجاب ابنتيها عالية وليلى، وكذلك لاستكمال دراستها العليا والحصول على درجة الماجستير. وتحدثت بتأثر عن السبب الأبرز لغيابها الأخير، مشيرة إلى مرض والدتها الراحلة، التي اكتشفت تدهور حالتها الصحية منذ أكثر من عامين، ما دفعها إلى التفرغ لرعايتها، مؤكدة أنها لم تكن قادرة على العمل لساعات طويلة في مواقع التصوير بينما تعاني والدتها.
وأوضحت هند صبري أن هناك سببًا آخر دفعها للتوقف، تمثل في شعورها بحالة من الإرهاق والاحتراق النفسي نتيجة العمل المكثف والمتواصل خلال السنوات الماضية، سواء كممثلة أو كمنتجة منفذة في أعمال ناجحة مثل "البحث عن علا" وفيلم "كيرة والجن". وأضافت أنها شعرت بعدم قدرتها على تقييم ما تقدمه أو مواكبة التحولات السريعة في الصناعة، ما جعلها تختار التوقف لإعادة شحن طاقتها والعودة بشكل أكثر توازنًا ووعيًا، مؤكدة فخرها بكل ما قدمته رغم أنها لم تعد قادرة على الاستمتاع بنجاحها بسبب الإرهاق والظروف العائلية الصعبة.
وتطرقت الفنانة إلى حياتها الأسرية وأسلوب تربيتها لابنتيها، مشيرة إلى سعيها الدائم لإيجاد توازن بين التربية الحديثة والطريقة الصارمة التي نشأت عليها، وموضحة أن تركيز والدتها الكبير على التفوق الدراسي ترك أثره عليها، لكنها تحاول ألا تفرض على بناتها أن يكن نسخة منها. وأكدت أهمية بناء علاقة صداقة مع ابنتيها لفهم جيل Z، مشيرة إلى حرصها على الاقتراب من عالمهن ومشاركة اهتماماتهن، حتى لو تطلّب ذلك حضور حفلات لفناني جيلهن مثل تايلور سويفت ومروان موسى وتوليت.



























