شهد مسرح الأرينا في الكويت ليلة استثنائية مع إحياء عمرو دياب حفلاً جماهيرياً ضمن فعاليات موسم الكويت 2025، إذ سيطر على الأجواء بحضور لافت وعرض متكامل جمع بين الإبهار السمعي والبصري وسط تفاعل كثيف من الجمهور.
ولفتت إطلالة عمرو دياب الأنظار بقيمتها المرتفعة التي تجاوزت نصف مليون جنيه مصري، إذ ظهر مرتدياً قطعاً من دار "لويس فويتون" شملت تيشيرتاً أبيض وجاكيتاً وحزاماً وشالاً وبنطال جينز، إضافة إلى حذاء فاخر، كما وضع ساعة من ماركة باتيك فيليب، في إطلالة عكست طابعه الأنيق المعروف.
ويأتي هذا الحفل بالتزامن مع استمرار دياب في نشاطه الفني بعد طرح ألبومه الجديد "ابتدينا" بالتعاون مع شركة سوني ميوزيك العالمية، والذي يضم 15 أغنية متنوعة تجمع بين الرومانسي والإيقاعي والدرامي، بمشاركة نخبة من أبرز صناع الموسيقى في مصر والعالم العربي.

























