شاركت الممثلة المصرية لبلبة في جلسة حوارية مميزة، استعرضت خلالها ذكرياتها الطويلة مع الممثل عادل إمام وتحدثت عن أبرز المواقف الكوميدية التي جمعتهما، كما روت موقفاً طريفاً مع أحد المعجبين تدخلت فيه الممثلة إلهام شاهين لتهدئة الأجواء.
وشهدت الجلسة الحوارية حضور نخبة من النجمات وصناع السينما، من بينهم إلهام شاهين، ليلى علوي، والمخرجة أميرة دياب. وأعربت لبلبة عن سعادتها بوجود صديقاتها المقربات، قائلة: "بحبكم كلكم.. وشرف كبير إن حبايبي وأصدقائي موجودين معايا، وهم نجوم كبار وأنا بحبهم أوي".
بعد انتهاء الجلسة، حاول أحد المعجبين التقاط صورة مع لبلبة، فبادرت بممازحته قائلة: "مفيش بوس.. مراتك تزعل".
وسارعت إلهام شاهين إلى تهدئة الموقف بروح مرحة، قائلة: "خلاص.. خلاص".
























