أعلن الملحن المصري عمرو مصطفى بشرى سارة لجمهور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا قرب عودتها القوية للساحة الغنائية، ونافياً بذلك كافة الشائعات التي ترددت مؤخراً حول اعتزالها الفن.
وفي تصريحات صحافية مطمئنة، قال مصطفى: "شيرين سترجع لجمهورها وسنراها قريباً. كل فنان يمر بفترة توقف، لكن عودتها المنتظرة ستكون قريبة إن شاء الله، لتُمتع جمهورها بأغانيها من جديد".
تصريحات الملحن جاءت لتؤكد رسالة سابقة للفنانة نفسها، إذ كانت شيرين قد ظهرت في تسجيل صوتي متداول خلال الأيام الماضية، ترد فيه بوضوح على شائعات الاعتزال.
وقالت شيرين في رسالتها الصوتية: "وصلني أنني اعتزلت وأن حالتي النفسية ليست جيدة، لكنني بخير جدًا وأُجهز مفاجآت مختلفة وجديدة ستفرحكم كثيرًا، وسأغني لكم من أماكن مختلفة".
واختتمت رسالتها بتأكيد حاسم لجمهورها: "سأظل أغني حتى أموت؛ فالجمهور والفن هما سبب وجودي، وأنا أعيش بهما ولهما. أنا لا أستسلم أبدًا، فرغم الصعوبات التي أواجهها من أقرب الناس، إلا أنني جامدة وربنا يساندني، وأنا باقية لأجلكم ومعكم".


























