أصدر الاتحاد الكويتي للإنتاج الفني والمسرحي، بيانًا رسميًا حول الحالة الصحية للممثلة القديرة حياة الفهد، بعد تعرضها لانتكاسة صحية جديدة داخل أحد مستشفيات لندن، حيث تتابع علاجها منذ عدة أشهر.
وأوضح البيان أن الممثلة التي تعاني من آثار جلطة دماغية منذ خمسة أشهر، قد دخلت العناية المركزة مجددًا بسبب أزمة صحية حادة ناجمة عن التهابات مفاجئة تسببت في تدهور حالتها الصحية.
وأشار الاتحاد إلى أن الفريق الطبي في لندن تمكن من السيطرة على حالتها بشكل سريع، بفضل التدخل الطبي الفوري واستخدام المضادات الحيوية، مؤكدًا أن الوضع الآن مستقر، وهي ما تزال تحت متابعة طبية دقيقة.