انضمّ الفنان المصري إدوارد رسمياً إلى فريق مسلسل "وننسى اللي كان"، الذي تخوض بطولته الممثلة ياسمين عبد العزيز إلى جانب كريم فهمي، في عمل درامي جديد تستعد الجهات المنتجة لانطلاق تصويره خلال الأسابيع المقبلة، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2026، ويأتي هذا المسلسل كأحد الأعمال التي تحظى بإهتمام جماهيري مبكر، نظراً لتركيبته التي تجمع بين الدراما والتشويق والخفّة الكوميدية، إضافة إلى مشاركة مجموعة واسعة من الممثلين، بينهم إنجي كيوان، خالد سرحان، منة فضالي، ومحمد لطفي، ما يعزز توقعات بتقديم خلطة فنية متنوعة.
العمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد حمدي الخبيري،ومع انضمام إدوارد، تزداد المؤشرات إلى أن المسلسل يسير نحو تقديم حالة مختلفة تجمع بين الأداء التمثيلي القوي وروح الكوميديا التي اشتهر بها بعض أبطاله، ما يرفع سقف التوقعات قبل بدء عمليات التصوير رسمياً.

























