تحدثت الممثلة المصرية هيدي كرم عن حياتها العائلية والعاطفية بكل صراحة، مؤكدة أن أسرتها محور حياتها بالكامل.
وأوضحت في مقابلة ضمن برنامج "ورقة بيضا" الذي تقدمه الإعلامية يمنى بدراوي، أن فيديوهاتها مع والدتها ظهرت بالصدفة خلال فترة كورونا، حين كانت في المطبخ وبدأ التصوير فجأة، مضيفة أن والدتها مثلت مرة واحدة فقط لكنها شعرت بأن هذه الفيديوهات كافية لها.
وتطرقت هيدي إلى حياتها بعد الطلاق، وقالت: "عدت للعيش مع والدى ووالدتى، كنت أريد أن أشبع من وجودهما معى. شعرت بأننى محظوظة جداً بوجودهما فى حياتي".
وتابعت: "أنا أحب الحب بكل أشكاله، ولدىَّ استعداد للارتباط. الحب شعور إنسانى رائع، لكن أشكاله تختلف مع الزمن. تزوجت فى عمر الـ18، وانفصلت فى سن الـ29، بدعم كامل من والديَّ".
وأضافت: "الحب لم ينتهِ، لكن شخصياتنا اختلفت بعد الزواج. تركيزى أصبح على ابنى، ونديم حمّلنى قرار الانفصال عن والده. لم أنزعج، بل تفهمت مشاعره وكان عليَّ أن أتحمل ذلك. لم أندم على القرار، ونديم عاش مع والده فترة، ولم ألُمْه يوماً".
وختمت حديثها بالحديث عن العملية التى أجراها ابنها: "ابنى أجرى عملية كبيرة فى الكلية بسبب انسداد فى الحالب منذ الولادة، وكان من المتوقع استئصال الكلية. يوم العملية كان أسوأ يوم فى حياتي".
























