كشفت الممثلة المصرية جوري بكر عن تعرّض ابنها لعدوى فيروسية للمرة الثانية، ونشرت صورة له من داخل أحد المستشفيات، وكتبت في خاصية "الستوري": "تاني مرة أدخل الطوارئ بابني.

أيوة، في فيروس قوي جدًا جدًا، وحبايب قلبي مش قادرين يستحملوا. الطوارئ فوق بعضها".

وأضافت: "يا نعلن إن في فيروس ونقفل الحضانات، يا الأهالي يكون عندهم ضمير ومايبعتوش العيال المدرسة".

وفي سياق متصل، كشفت جوري بكر عن تعرضها لإصابة قوية نتج عنها جرح استلزم إجراء أربع غرز، مشيرة إلى أنها تجاوزت الموقف بسلام.