وثّق الفنان أحمد سعد لحظة استقباله الحافل من فريق برنامج The Voice بعد تجاوز أزمته الصحية الأخيرة، حيث عبّر عن امتنانه وشكره من خلال فيديو نشره على حسابه.
وأظهر المقطع رحلة سعد منذ صعوده الطائرة وحتى وصوله إلى مقر البرنامج، ورغم خروجه حديثًا من المستشفى لمواصلة أعماله الفنية، بدا عليه بعض الإرهاق ولم يتمكّن من المشي بكامل قوته.
واستقبله فريق البرنامج بالورد، قبل أن يؤدي أغنية بعنوان: "ألف سلامة علينا.. من الحبسة خلاص خفّينا"، ثم جلس على كرسي لجنة التحكيم.
وفي تعليقاته على الفيديو، قال سعد: "دلوقتي أقدر أقول إني من جوايا تعافيت.. إني موجود على كرسي ذا فويس، أحلى صوت ومود وناس وعالم.. الحمد لله حاسس من جوايا مبسوط.. عدنا من جديد."
وأرفق الفيديو بتعليق: "شكرًا لعيلتي التانية The Voice."