طمأن الممثل المصري أحمد صيام محبيه على استقرار حالته الصحية بعد الأزمة المفاجئة التي تعرض لها مؤخرًا، موجّهًا رسالة شكر وتقدير للفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، وأعضاء مجلس النقابة على دعمهم المتواصل.
ونشر صيام عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: "الحمد لله، تجاوزت أزمة صحية صعبة… ألف حمد وشكر لله." وأضاف: "كل الشكر لمجلس نقابة المهن التمثيلية، وعلى رأسه النقيب الدكتور أشرف زكي، لوقوفهم إلى جانبي حتى تمام الشفاء. كل الحب لكم جميعًا."
وكان آخر أعمال أحمد صيام، مسلسل "لينك" الذي يجمع نخبة من الممثلين أبرزهم سيد رجب ورانيا يوسف، إلى جانب ميمى جمال، محمود ياسين جونيور، فرح الزاهد، مينا أبو الدهب، لينا صوفيا، سليم الترك، تامر فرج، زينب العبد، هيثم نبيل، بلال أحمد بلال وآية عبد الرازق. والمسلسل من تأليف ورشة "ج" بقيادة الكاتب محمد جلال، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.


























