قرر صناع الفيلم القصير "600 كيلو" الفيلم الأخير للنجم الراحل طارق عبد العزيز، عرض الفيلم على يوتيوب تزامناً مع ذكرى رحيله يوم الخميس 27 نوفمبر.
ويدور الفيلم حول شاب في اوائل العشرينات فى مهمة توصيل جواب من جدة المتوفي لآخيه الذي فرقتهما الايام ، يقرر ان يخوض الرحلة من القاهرة لسفاجا بعجلته ليجد نفسه مواجها الكثير من المصاعب و الاجابات في الطريق.
وحصل الفيلم على جوائز في مهرجان هيوستن السينمائي الدولي 2021 ومهرجان سوني للشرق الأوسط السينمائي 2022.
وشارك في مهرجان مراكش الدولي للأفلام القصيرة، مهرجان بالم سبرينغز للأفلام القصيرة، مهرجان مالمو للأفلام العربية، مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، مهرجان يونس أمره الدولي للأفلام القصيرة ومهرجان سوي صانعو أفلام المستقبل 2022.
الفيلم من تأليف وإخراج محمد أشرف كوشى، إنتاج أحمد عبدالله، منتج منفذ أمير الشناوى، وبطولة طارق عبد العزيز ويوسف عثمان، مدير التصوير محمد أشرف كوشي، مهندس ديكور هشام رأفت، مونتاج عمار نبيل، تلوين أحمد جمال، ستايلست مونيا فتح الباب، ماكير ميرنا مراد، موسيقى تصويرية مروان محمود، هندسة صوتية مصطفى شعبان عبد الحميد. فوتوغرافيا أحمد روني، تصميم أفيش لارا عمرو شافعي وترجمة نادية سيد.