أعربت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، طليقة الفنان المصري تامر حسني، عن دعمها له خلال فترة تواجده في المستشفى، متمنية له الشفاء العاجل. وكتبت بسمة على صورته: "ستكون أفضل.. ستكون أقوى إن شاء الله يا تيمو".
كما ناشدت بسمة جمهور تامر بالدعاء له، قائلة: "لا تنسوا تامر حسني من الدعاء.. اللهم اشفه أن الشافي لا شفاء إلا شفاءك".
وقد لاقت كلمات بسمة تفاعلًا واسعًا بين متابعي تامر، الذين أعربوا عن تمنياتهم له بالسلامة والعودة القوية إلى جمهوره.
وكان تامر حسني قد شارك جمهوره بصور له من المستشفى برفقة ابنته تاليا، وكشف لأول مرة عن حالته الصحية قائلاً: "ماكنتش ناوي أتكلم في أموري الشخصية، لكن بما أن الخبر انتشر.. كنت أعاني منذ فترة من مشكلة في الكلى، واضطررت لإجراء عملية عاجلة لاستئصال جزئي من الكلية، والحمد لله على كل شيء. شكراً لكل من سأل عني ودعا لي".